Sunless Sea: Zubmariner Edition
افقد عقلك والتهم طاقمك والقَ حتفك. قُد سفينتك البخارية وسط أجواء فيكتورية قوطية في لعبة تقمص الأدوار والاكتشاف والوحدة والموت المتكرر. اعثر على عظام والدك وقرر مصير لندن واهزم عظام البحر العميق. اكتب قصتك ليتناقلها الأجيال من المحاربين الذين شقوا طريقهم إلى البحر وهُزموا شر هزيمة. قتال حقيقي ضد سفن ووحوش ""زي"" ومدرعات بحرية تعج بالعناكب وجبال جليدية عملاقة إن ابتعدت لوقت طويل عن الحضارة، سيخاف طاقمك ويصيبهم الجنون قم بترقية سفينتك بمحركات قوية وبنادق ومدافع توربيدو هوائية جنّد ضباطًا مميزين، كل واحد منهم يحمل قصة مختلفة اعثر على كنز ""زي"" اختر مهرجًا للسفينة تاجر في الحرير والأرواح أو قم بتهريبها. تضم نسخة Sunless Sea: Zubmariner Edition اللعبة الأساسية وتوسعة ما تحت البحار المذهلة.