Stellar Docks
انطلق في مغامرة ألغاز بين الكواكب في Stellar Docks، لعبة مستوحاة من Sokoban برسومات بيكسل ثنائية الأبعاد الساحرة. قُد رائد فضاء بينما يقوم بنقل الطائرات بدون طيار إلى محطات الشحن الخاصة بها عبر خرائط مبنية على الشبكة مليئة بالتحديات المنطقية. مع رؤية علوية وتحكمات بديهية، تقدم اللعبة تقدمًا مُرضيًا في الألغاز، مصممًا لتحدي التفكير الاستراتيجي ومهارات حل المشكلات لديك. استكشف بيئات متنوعة واكشف عن ألغاز معقدة ستختبر إتقانك لكل ميكانيكية. سواء كنت من اللاعبين العاديين أو محبي الألغاز، Stellar Docks هي تذكرتك إلى رحلة ذهنية بين النجوم. الميزات الرئيسية أسلوب لعب جذاب مستوحى من Sokoban: دفع الطائرات بدون طيار إلى محطات الشحن باستخدام حركة منطقية على شبكة. التراجع غير المحدود وإعادة البدء: جرب بلا خوف وقم بتحسين استراتيجياتك بفضل هذه الآليات المتسامحة. 40 مستوى مليئة بالتحديات: استكشف أربعة بيئات فريدة (داخل السفينة الفضائية، القمر، المريخ، ونبتون)، حيث يقدم كل منها عناصر ألغاز جديدة وصعوبة متزايدة. فن بيكسل غامر: تجربة سحر الفن اليدوي من البيكسل 2D في بيئة خيال علمي. دعم متعدد اللغات: العب بالإنجليزية أو البرتغالية. تحكم مرن: اختر بين لوحة المفاتيح أو جهاز التحكم على الكمبيوتر لتجربة لعب سلسة. استعد لإرساء مهاراتك وإتقان الكون في Stellar Docks!