Please Fix The Road
الطرق غير ممهدة مرة أخرى. وكذلك المسارات؛ الأرصفة؛ البحيرات(؟؟؟) يا عزيزي. والآن مهمتك هي إصلاحهم جميعًا! يمنحك كل مستوى مجموعة محدودة من الأدوات التي ستساعدك في الحصول على جميع السيارات، أو القوارب، أو القطارات، أو الحيوانات من النقطة أ إلى النقطة ب. تشمل الحيوانات المذكورة، بطبيعة الحال، القطط، والكلاب و... وحيوان اللاما الوردي اللطيف. أدواتك للدمار الشامل (والإصلاح) ستتيح لك تدمير، أو تدوير، أو نسخ، أو تبديل، أو رفع، أو خفض، أو دفع، أو تحريك أجزاء مختلفة من الطرق؛ والبحيرات؛ والمسارات؛ وأكثر من ذلك! لا يجب أن يكون إصلاح طريقك جميلاً، إنه يحتاج فقط لإنجاز المهمة! لذا رجاءً... أصلح الطريق واستمتع!