Pixie Plates
اخفق أطباقًا لذيذة، وضعها على طبق، وأضف الإضافات المثالية، ثم قدّمها لصف من الزبائن الخياليين الظرفاء! حضّر أطعمة ومشروبات شهية، من المعجنات المزينة والحلويات الجميلة إلى الشوربات الدافئة، والمرطبات الملونة، وغيرها من الأصناف اللذيذة. كل طلب يحتاج إلى المكونات الصحيحة واللمسات النهائية المناسبة قبل أن يصبح جاهزًا لضيوفك السحريين. قد تصبح الأجواء في المطبخ مزدحمة بشكل رائع! راقب محطات الطهي بعناية، ولا تدع المشروبات تفيض، واستفد بذكاء من كل طبق مع وصول زبائن جدد بطلبات جديدة. إذا تركت الطعام يطهى لفترة طويلة جدًا أو تركت مشروبًا يفيض، فسيتعين عليك رميه في سلة المهملات والبدء من جديد. ومع وصول المزيد من الزبائن الجائعين وانتظار عدة طلبات في الوقت نفسه، هناك دائمًا شيء ممتع يحدث خلف المنضدة! انطلق في رحلة عبر 3 عوالم ساحرة في اللعبة الأساسية، مع 10 مراحل في كل عالم. يجلب كل عالم أجواءه الخاصة، وزبائنه الظرفاء، وأطباقه ومشروباته المميزة لاكتشافها! الميزات: - حضّر وقدّم تشكيلة شهية من الأطعمة والمشروبات المستوحاة من عالم الخيال - أنشئ كل طلب خطوة بخطوة عبر الطهي، والتقديم على الأطباق، وإضافة الإضافات - تعرّف على زبائن ظريفين، منهم البيكسي والضفادع ومخلوقات مرحة أخرى - استكشف 3 عوالم فريدة في اللعبة الأساسية - العب عبر 30 مرحلة ساحرة - حافظ على سير مطبخك بسلاسة أثناء إدارة الأطباق والطلبات المتعددة - انغمس في أجواء حكاية خيالية مشرقة ومرحة عالم من الإبداعات الحلوة والزبائن الساحرين جاهز دائمًا للطلب التالي!