Pixie Plates: Ember Peaks DLC
اكتشف Ember Peaks، وجهة نارية جديدة حيث يتوقف الضيوف السحريون لتذوق أطباق النودلز الساخنة، وأطباق الأرز الهشة، والمشروبات الفاكهية، وغيرها من المأكولات الدافئة الشهية. مع هذا المحتوى الإضافي، ستفتح: - العالم البركاني "Ember Peaks" - أطباق نودلز ساخنة، وأطباق أرز هشة، ومشروبات دافئة - إضافات مميزة مثل الفطر، والفلفل الحار، وشرائح الليمون الأخضر، والفواكه الاستوائية - عملاء جدد لتقديم الخدمة لهم، بما في ذلك الضفادع، والمخلوقات النارية، وضيوف الجبال الأنيقون القليل من سحر النار أصبح على قائمة الطعام!