Pixie Plates: Royal Gardens DLC
اكتشف Royal Gardens، وجهة أنيقة جديدة حيث يتوقف الضيوف السحريون لتذوق الكرواسون الغني بالزبدة، والمعجنات الفاكهية، والحلويات الزهرية، والمشروبات الحلوة، وغيرها من المأكولات المستوحاة من الحدائق. مع هذا المحتوى الإضافي، ستفتح: - العالم الأنيق "Royal Gardens" - كرواسون غني بالزبدة، ومعجنات فاكهية، وحلويات زهرية، ومشروبات حلوة - إضافات مميزة مثل العنب، والزهور، والعسل، ومربى الفاكهة - عملاء جدد لتقديم الخدمة لهم، بما في ذلك الجنيات الرشيقات وضيوف الحديقة الأنيقون القليل من سحر الحدائق أصبح على قائمة الطعام!