Pixie Plates: Shimmering Slopes DLC
اكتشف Shimmering Slopes، وجهة باردة جديدة حيث يتوقف الضيوف السحريون لتذوق الحلويات المثلجة، والجيلي الملون، والمشروبات الحلوة، وغيرها من المأكولات المجمدة الشهية. مع هذا المحتوى الإضافي، ستفتح: - العالم الثلجي "Shimmering Slopes" - حلويات باردة، وجيلي ملون، ومشروبات شتوية حلوة - إضافات مميزة مثل الآيس كريم السحري، والكرز، والنعناع، وشرائح الحمضيات - عملاء جدد لتقديم الخدمة لهم، بما في ذلك بومات ثلجية، وأرانب فضولية، وضيوف شتويون أنيقون القليل من سحر الشتاء أصبح على قائمة الطعام!