Gigantosaurus: داينو كارت
تسابق في أرجاء كريتيشا في بطولة عربات عصور ما قبل التاريخ لما يصل إلى 4 لاعبين من جميع الأعمار، حيث يمكنك اللعب بشخصيات أصدقاء ديناصوراتك المفضلين، والالتقاء بجيجانتوسورس الغامض نفسه! إن مغامرة السباق هذه مليئة بالحواجز والتعزيزات الرائعة التي لن تجدها إلا في عالم الديناصورات فقط. اهرب من الأخطار مثل انفجارات الحمم البركانية الساخنة من جبل أوبليفيون، أو اشعر بقوة زئير ديناصورات جيجانتوسورس الشهيرة. انطلق عبر القطيع؛ عن طريق اكتساب مهارات خاصة تمنحك اختصارًا، أو تعزيزًا يعمل بالأجهزة النفاثة... أو طريقة لإقصاء منافسيك. يوجد أسلوب لعب لكل مستوى مهارة، يشمل عربات آلية القيادة، والنصوص التي تظهر على الشاشة بقراءة (مازو): الأنكليوصور. مع 15 مضمارًا و8 شخصيات للاختيار منها، يوجد عالم كامل من سباقات الديناصورات ليتم اكتشافه. لذا، اجمع العائلة كلها معًا في حفل سريع وممتع يكاد يكون بحجم شراهة الجيجانتوسورس!