Dead by Daylight: إصدار Jason
لم تعد المخيمات الصيفية، وأقنعة الهوكي، والسكاكين على حالها... Dead by Daylight: إصدار Jason يتضمن اللعبة الأساسية وفصل Jason، ويجلب أيقونة الرعب الأسطورية إلى الضباب. يضم هذا الإصدار أيضًا عناصر حصرية للفصل: شارة قناع الهوكي وراية الكوخ الضبابي.