Dead by Daylight: Castlevania
وهكذا يأتي الليل متجسدًا وملعونًا ومفترسًا. تُحضرDead by Daylight: Castlevania شخصية دراكولا و تريفور بلمونت إلى الضباب. عند شراء هذا العنصر الإضافي سيفتح لك التميمة الحصرية: قاتل مصاصي الدماء مميت كالذئب وسريع كالخفافيش. جسّد وجه الرعب القوطي بصفة سيد الظلام، دراكولا، الذي تتجلى قدراته على شكل أشرس سكان الغابة. يقف تريفور بلمونت ضد هذا الشر، وقد تورّط مرة أخرى للوقوف في وجه الظل الدخيل لعدوه.