Skinwalker 3D
Skinwalker هي لعبة هروب ومغامرة رعب تدور أحداثها في برية متجمدة حيث كل ثانية لها أهميتها. أنت محبوس بمفردك في غابة مظلمة لا ترحم، ووحيد ما يربطك بالحياة هو النار التي تدفئك من البرد القارس. لكن الليل المتجمد ليس عدوك الوحيد. هناك مخلوق مرعب يُعرف باسم Skinwalker يتربص بالقرب منك، مختبئًا بين الحيوانات البرية وينتظر أن تغفل عن حذرك. للبقاء على قيد الحياة، ستحتاج إلى البحث عن الموارد والتفكير بسرعة في المواقف الصعبة. ستحتاج إلى جمع العصي لإشعال النار، والبحث عن الألواح الخشبية لعبور الجسور المتداعية، واكتشاف الأدوات المخفية، مثل المجارف والمفاتيح، التي قد تكون الفارق بين الحياة والموت. كل خطوة تبتعد بها عن النار هي مغامرة، حيث يقترب الهواء الجليدي وينتظر Skinwalker في الظل، مستعدًا للهجوم. الغابة مليئة بالمخاطر في كل زاوية، مما يختبر ذكاءك وغرائزك وشجاعتك. قم بإدارة وقتك، وحافظ على نارك مشتعلة، وابق متقدمًا بخطوة على الرعب الذي يطاردك. البقاء على قيد الحياة ممكن، ولكن فقط إذا تمكنت من الصمود في وجه البرد والمخلوق الذي يتخذ أشكالًا عديدة. هذا ليس للضعفاء. في Skinwalker ، الخوف بارد مثل الغابة نفسها.