Escape the Backrooms
لعبة الرعب التعاونية، التي تجاوزت مبيعاتها الملايين، تصل إلى Xbox! استكشف حيزًا يبدو بلا نهاية من مستويات الغرف المألوفة بشكل مريب، والمستوحاة من قصص الرعب الشهيرة. يقدم كل مستوى طرقًا مختلفة للهروب، مع أخطار تعترض طريقك. تجربة غامرة تمتزج الرسوم الواقعية مع واجهات المستخدم بسيطة التصميم والأجواء المحيطة الموحشة لتجعلك تعيش تجربة رعب غير مسبوقة. وضع لعب متعدد اللاعبين تعاوني استكشف الغرف مع فريق يصل إلى 4 لاعبين، لكن حذارِ، فقد يتمكن زملاؤك من العبور إلى مناطق أخرى من الخريطة عن غير قصد. ويجب على جميع أعضاء الفريق بلوغ المخرج معًا للهروب. لن يُترك أي تائه وحيدًا. مستويات فريدة اجتز أكثر من 30 مستوى فريدًا مستوحى من أسطورة الغرف الخلفية الشهيرة. لا تبتعد عن فريقك، فمن السهل أن تضل الطريق في متاهة الغرف الشاسعة والمربكة. كيانات خطيرة فتش في كل زاوية عن أي كيانات معادية تنتظرك في ظلام الغرف. لكل كيان آلياته الخاصة، وعليك تعلم كيفية قتالها بسرعة كي تنجو بحياتك. دردشة صوتية حسب المسافة تواصل مع زملائك في الفريق عبر الدردشة الصوتية القائمة على المسافة، لكن انتبه: يمكن للكيانات سماعك أيضًا، لذا الزم الصمت كلما اقترب الخطر.