توقع حدوث ما هو غير متوقع في لعبة Train Sim World 6! استعد لأي شيء وأنت تقطع حدود Nahverkehr Dresden وتتسارع على طول الخط BAHNSTRECKE LEIPZIG - DRESDEN على متن القطار DB BR 411 ICE-T والمزيد. قم بنقل الركاب أو البضائع في لعبة Train Sim World 6 على متن قطار DB ICE والخدمات الجهوية. انطلق من Dresden إلى Riesa عبر خطوط متعددة، ثم واصل رحلتك على متن قطار سريع إلى Leipzig. قم بقيادة قطارات نقل البضائع لتمويل المصانع، وتجول في محطة Friedrichstadt الكبيرة. قم بقيادة قطارات S-Bahn المحلية إلى Meißen. المحطة القادمة هي... إعلانات! استمع جيدًا لتفاصيل كل رحلة من الأرصفة والقطارات. واجه الأحداث غير المتوقعة مع الأحداث العشوائية، وإشارات المرور التي تستغرق وقتًا أطول، والقيود المفروضة على السرعة. انطلق في رحلتك الخاصة بطريقتك الخاصة مع الأوضاع CONDUCTOR MODE و FREE ROAM و CREATORS CLUB و PHOTO MODE. قد لا تكون بعض ميزات اللعبة، بما في ذلك التواصل عبر الإنترنت والميزات الأخرى عبر الإنترنت متوفرة لحسابات الطفل على Xbox. في Xbox، تعني كلمة "طفل" اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، ما لم تحدد القوانين المحلية خلاف ذلك. يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 6".