يرجى ملاحظة ما يلي: للاستمتاع بالتجربة الكاملة، نوصيك بامتلاك Train Sim World 3: Southeastern Highspeed الذي يتوفر كعملية شراء منفصلة. واجهت شبكة السكك الحديدية الكثير من التحديات خلال العام. عندما تبدأ الأوراق بالتساقط، تخرج قطارات معالجة رأس السكك الحديدية (RHTTs) في دورية. كيف يساعد قطار معالجة رأس السكك الحديدية؟ إنه مصمم خصوصًا لتنظيف المسار. تترك الأوراق المسحوقة والرطوبة طبقة زلقة فوق القضبان، فتزيل هذه المعدات المتخصصة، في شكل مضخات مياه ذات ضغط عالٍ، البقايا فورًا، وتتركها في حالة أفضل لتشغيل حركة المرور العادية بأمان. يتميز قطار معالجة رأس السكك الحديدية في Train Sim World 3 بأربعة أنواع مختلفة من العربات، مع معدات مختلفة محملة على كل منها، بالإضافة إلى قاطرة Class 66 التي تعرضت للعوامل الجوية، والجاهزة للتشغيل على Southeastern Highspeed بين خدمات المسافرين المزدحمة. باستخدام Scenario Planner (مخطط السيناريوهات)، اتخذ إجراء إزالة الأوراق في أي طريق تريده!