غسيل طريقك نحو النجاح بقوة مع قطار معالجة Rail Head Treatment Train الاستخدامات يتميز قطار معالجة رأس السكك الحديدية بأربعة أنواع مختلفة من العربات، مع معدات مختلفة محملة على كل منها، بالإضافة إلى قاطرة Class 66 التي تعرضت للعوامل الجوية، والجاهزة لتشغيل قطارات إزالة الأوراق على Southeastern Highspeed بين خدمات المسافرين المزدحمة. الشعور بحرية السحب عالي السرعة مع قاطرة BR 182 الحديثة من شركة Dispolok يستعيد هذا الثور الهائج أيامه بطلاء باللونين الأصفر والرمادي، حيث يعمل في خدمات الشحن السريع الحالية والجديدة بالإضافة إلى تشغيل المحرك الخفيف عالي السرعة بين Kassel وWürzburg. مع حلول الليل، أطلق العنان لقوة Taurus. مواجهة الطقس الصعب في تراث قاطرة Santa Fe F7 تجلب قاطرة Santa Fe F7 أحداث التراث الاحتفالي إلى Cajon Pass؛ بدايةً من التحول إلى الاستيلاء على القمة، انقل قائمة الشحن بأسلوب warbonnet واجلب نكهة معدات الماضي المميزة إلى راكبي السكك الحديدية في كاليفورنيا!