Starlit Kart Racing
تعال أظهر مهاراتك كطيار وذكائك لاستخدام القوى الخارقة للعربات! مع هذا المزيج المثالي ، ستكون بطل Starlit Kart الرائع! يغذي الأدرينالين سباقات محيرة للعقل بين الأبطال والأشرار من Starlit Adventures! هل تجرؤ على الانضمام إلى هذا الفريق؟ يسلط الضوء: * تسابق على عشرات المسارات المثيرة * تجربة الوحل والمطر وحتى السباقات الليلية * اربح تحديات ومعارك خاصة ضد زعماء Starlit * استخدم القوى الخارقة والعناصر الخاصة لحل النزاعات * جمع عربات جميلة قابلة للتخصيص * اختر فئة حسب سرعتك (من 150 سم مكعب إلى 600 سم مكعب) نعم ، يمكنك أن تشعر بكل هذا الأدرينالين! Starlit Kart Racing هو جزء من امتياز Starlit ، والذي يتميز بألعاب الحركة والألغاز المجانية لجميع الأعمار المتاحة على منصات وأجهزة الجوال. المتعة مضمونة من خلال عناصر تحكم ذكية مصممة لتجربة أفضل مع الشخصيات الرائعة من عالم Starlit.