Sokobalien
اكتشف عالمًا جديدًا من التحديات بين المجرات مع لعبة الألغاز Sokobalien - اللعبة التي ستأخذك إلى أبعد من الأرض! هل أنت مستعد للانطلاق في رحلة مثيرة وأن تصبح باني أكبر مزرعة فضائية في المجرة؟ في Sokobalien، ستتولى دور كائن فضائي جريء مصمم على إنشاء مزرعة ذات أبعاد ملحمية. مهمتك هي دفع الأبقار والخراف والخنازير والدجاج، مع التأكد من أن أشعة الأجسام الطائرة غربلتها. كن مستعدًا للتحديات المعقدة المتزايدة حيث ستحتاج إلى استخدام مهاراتك الاستراتيجية وقدراتك في حل المشكلات لتجاوز العقبات وتحقيق النجاح. ولكن انتظر، هناك المزيد! بالإضافة إلى تنفيذ المهمة الرئيسية، ستكون لديك مهمة ثانوية مثيرة: فتح أغطية رأس حصرية وأصبح سيد حقيقي لرؤوس الكائنات الفضائية!