شعبة الإعداد هي حيث يختبر فريق التطوير تحديثات المحتوى المقبلة. إنها تُتيح فرصة لتجربة المحتوى الجديد قبل الإصدار الرسمي والإبلاغ عن أي أخطاء يتم العثور عليها خلال ذلك، ما يجعل المنتج النهائي تجربة أفضل للجميع! نظرًا إلى أن المحتوى جديد، فقد تواجه في شعبة الإعداد مشاكل أكثر من الإصدار المتاح للعبة.