Richman 11
فوضى لعبة الألواح تُبعث إلى الحياة مع أكبر وأكثر تجربة لعب جماعي جنونية على الإطلاق من سلسلة Richman تصل سلسلة Richman العريقة بأحدث إصداراتها وأكثرها إدماناً وتطوراً، Richman 11! في لعبة الألواح ثلاثية الأبعاد هذه ذات المخاطر العالية حول الاستثمارات والسيطرة على العقارات، يمكن للاعبين اختيار شخصيات فاخرة ومليئة بالحيوية لتمثيلهم، تحديد عدد اللاعبين والدخول إلى عالم لعب ممتع يتعلق بالثراء والبقاء في القمة! من الخرائط الكلاسيكية التي تُكرّم أصول السلسلة في عام 1989 إلى لوحات المعارك مع الصواريخ والقنابل، هناك العديد من الطرق للحفاظ على الفوضى الجماعية والإثارة بغض النظر عن عدد المرات التي تلعب فيها، سواء كنت تلعب بمفردك أو ضد الأصدقاء والعائلة! قم برمي النرد للتحرك عبر اللوحة، اسحب بطاقات، اشترِ أراضٍ فارغة، ابنِ منازل أو سلاسل متاجر، قم بتطوير المباني لجمع الإيجار الأعلى، قم بعمل إيداعات عند مرورك بالبنوك وعاقب منافسيك في طريقك نحو النصر المالي!