Pneumata
في أعماق ريف ميسوري، وفي بلدة صغيرة، تفشت جرائم القتل بكثرة في شقق Clover Hill القديمة. بعد تعرضه لإصابة دماغية مأساوية ووفاة زوجته الراحلة، عزم محقق جرائم القتل David Hernandez على الانغماس في عمله والتحقيق في أحداث المجمع الغامضة. تعد لعبة Pneumata لعبة رعب ونجاة حقيقية من نوع Lovecraftian وقد تم تطويرها بطريقة لعب مربكة وعنيفة، وهي مليئة بالأهوال النفسية وتدور أحداثها في مكان ما بين الواقع وما بعده. بعقل محطم، يتحتم عليك: التحقيق في الأهوال التي لا يمكن تصورها، واكتشاف حقائقها، والقتال للنجاة بحياتك بينما تكاد تتعرض للهلاك داخل جدران Clover Hill. البحث عن العناصر والأسلحة والدلائل التي ستساعدك على كشف الحقيقة الشريرة وراء كل ما يحدث لأن الطريقة الوحيدة للمضي قدمًا هي التعمق أكثر.