Monster Hunter Rise + Sunbreak
مكافآت الشراء المبكر مجموعة من درع بالاموت متعددة المستويات "زي الكلب الوفي" مجموعة من درع باليكو متعددة المستويات " زي القط المخطط" ملاحظة: هناك محتوى إضافي متاح للمشترين قبل 30 يونيو. قد يكون هذا المحتوى متاحًا بشكل منفصل لاحقًا. الدرع متعدد المستويات هو "هيئة" تغير مظهر الشخصية من دون التأثير على إحصائياتها وقدراتها. جرّب Monster Hunter Rise وتوسعتها الهائلة Monster Hunter Rise: Sunbreak في مجموعة متوافقة! المحتوى: -Monster Hunter Rise (اللعبة الكاملة) -Monster Hunter Rise: Sunbreak (التوسعة) جرّب إثارة الصيد! استكشف خرائط جديدة واقضِ على وحوش جديدة مخيفة باستخدام أسلوب جديد وحيوي في الصيد حيث يمكنك العبور بحرية أكبر من ذي قبل. تنتظرك إثارة الصيد المطلقة في Monster Hunter Rise وتوسعتها، Monster Hunter Rise: Sunbreak. - عن Monster Hunter Rise اصطد مجموعة متنوعة من الوحوش التي ليس لها مثيل واستمتع بميزات اللعب الجديدة مثل وايرباغ ورفيق البالاموت الجديد. - عن Monster Hunter Rise: Sunbreak (التوسّع) عالم Monster Hunter Rise يكبر ويزداد عمقًا مع هذا التوسّع الهائل حيث تنتظرك الوحوش والأماكن الجديدة. ملاحظة: Monster Hunter Rise وMonster Hunter Rise: Sunbreak متاحتان بصورة منفصلة. يُرجى الحرص على عدم تكرار عملية الشراء.