مغامرات Nick Jr
أنت مدعو لمغامرة ألغاز ومنصات مع العديد من شخصياتك المفضلة من Nick Jr.! استمتع مع دورا وبلو من Blue's Clues & You، وتشيس وسكاي من دورية المخالب، والمزيد من الأصدقاء لإقامة احتفال مذهل! المرح على وشك أن يبدأ، لكن عليك أولًا المساعدة في البحث عن أغراض الحفل! انضم إلى أصدقائك لاستكشاف عوالم مليئة بالألوان من البرامج التي تحبها، وأرشدهم إلى الهدف. اقفز مع دورا، عزز سرعتك للانطلاق من فوق المنصات مع بلايز، أبحر مع سانتياجو، والمزيد. تتمحور هذه المغامرة بالكامل حول التعلم من خلال اللعب، سواءً في نمط اللاعب الفردي، أو نمط اللعب التعاوني للاعبين اثنين.