حزمة أبطال سلاحف النينجا: مصير سبلينتر
أطلق العنان للسلاحف وأصدقائهم في مهمة لإنقاذ سبلينتر من عشيرة الفوت! في مصير سبلينتر، استعد لخوض لعبة روجلايك وحركة سريعة الوتيرة، حيث لا يوجد جولتان متماثلتان. مع قوى، وتخطيطات غرف، ومعدلات زعماء عشوائية لتجربة مليئة بالإثارة. تحكَّم في جميع السلاحف الأربعة، ولكل منها قوى وقدرات فريدة، وتعاون مع الأصدقاء في لعبة تعاونية جريئة في وضع القصة ووضع الأركيد. استكشف مواقع مدينة نيويورك الشهيرة، وقم بترقية قوى السلحفاة الخاصة بك، واستعد لمواجهة أعداء فتاكين. تتضمن هذه الحزمة اثنين من المحتوى القابل للتنزيل المليء بالإثارة، الذي يحتوي على محتوى إضافي، ويمكن لعبهما في كل من وضعَي القصة والأركيد: كايسي وازدحام ساحة الخردة - شخصية جديدة قابلة للعب: كايسي جونز - مستوى جديد: ساحة الخردة - أعداء جدد وزعماء شديدون - 5 قطع أثرية جديدة - سرد جديد: ساعد كايسي في استعادة سيارته معًا! المحتوى القابل للتنزيل من شخصية ميتالهيد - شخصية جديدة قابلة للعب: ميتالهيد، أول بطل بقتال بعيد المدى - 5 قطع أثرية جديدة بفضل القتال المثير والتحديات اللانهائية، تعدك لعبة مصير سبلينتر بإبقائك منخرطًا في حلقة بوابة القتال، والتكيف، والتكرار. كن مستعدًا لاستعادة السلام إلى المدينة!