Hidden Cats in Christmas
تحتفل Hidden Cats بالأعياد في حديقة عيد الميلاد السحرية! ابدأ بلوحة رمادية مغطاة بالثلج وشاهدها تتحول إلى ألوان احتفالية بينما تكتشف أكثر من 900 قطة وشخصية مخفية مستوحاة من التقاليد العالمية. اكتشف صور قطط حقيقية من مجتمع Hidden Cats وطابقها مع القطط المرسومة لفتح 7 مراحل إضافية تتميز بتأثير تلوين تدريجي جديد! ميزات اللعبة: - أكثر من 900 عنصر مخفي، و8 مستويات فريدة مع عناصر قابلة للفتح - بطاقات قابلة للتجميع، وإنجازات، وأسرار لاكتشافها - فن رسم يدوي وموسيقى تصويرية أصلية مع مؤثرات صوتية ديناميكية - جديد! جميع الخرائط تمتلئ بالألوان كلما تقدمت في اللعبة!