Cats and Seek : Tokyo
احزم حقائبك لخوض مغامرة أخرى دافئة ورائعة مع سلسلة Cats & Seek! هذه المرة، سنذهب إلى قلب العاصمة اليابانية الصاخبة لنجد القطط تلعب في جميع أنحاء المدينة. - أكثر من 500 قطة مخفية في 5 مستويات فريدة! - وضع الصور والرسم - لالتقاط المشهد وتلوينه! - جديد: وضع الطوابع! اجمع الطوابع واستخدمها لتكوين القطة المثالية! - ألوان اللعبة، والسطوع، والتباين قابلة للتعديل!