Fresh Start
مرحبًا بك في عالم يحتاج إلى مساعدتك! Fresh Start هي لعبة لاعب واحد مريحة للأعصاب، حيث تشرع في مهمة لتنظيف العالم واستعادة الطبيعة إلى شكلها الحيوي المبهج. شاهد بينما يتغير العالم أمام عينيك وأنت تساعد الحيوانات وتحل الألغاز وتنمو النباتات من حولك. سافر في جميع أنحاء العالم وامنحه بداية جديدة يستحقها! أنقذ العالم من حولك! وُضعت آلة رائعة بين يديك - مزيج بين مكنسة كهربائية وخرطوم سقي! أثناء السفر حول العالم، ستتمكن من غسل أكوام الطين والأوساخ عن سطح الأرض. بعد ذلك يُمكن إعادة تدوير جميع القمامة التي تم تنظيفها بالمكنسة الكهربائية وتحويلها إلى نقاط خبرة قيمة. نمي مهاراتك! بينما تجمع الخبرة من استعادة العالم، يمكنك اختيار إنفاقها على مجموعة متنوعة من الترقيات من متجر المهارات. يمكن استخدام نقاط خبرتك المكتسبة بشق الأنفس لجعل عملك أكثر كفاءة. قُم بسقي النباتات الجافة واستعد جمالها استخدم قوة الماء لإعادة النباتات الجافة والميتة إلى الحياة. رش الماء على النباتات التي تنبت للتو لمساعدتها على الازدهار بكامل قوتها! تذكر - ليست النباتات فقط هي التي تحتاج إلى الماء للعودة إلى الحياة! ساعد الآخرين وكوّن صداقات! أثناء سفرك حول العالم، ستلتقي ببعض الأصدقاء اللطيفين والفريدين المحتاجين للمساعدة! استخدم مهاراتك لإعادة الراحة والسعادة إلى حياتهم وستكسب سريعًا امتنانهم وصداقتهم. ابحث عن العناصر الغامضة وحل الألغاز الأمر ليس بهذه البساطة كما تعتقد - بصرف النظر عن تنظيف العالم، فهناك مهام تنتظرك في كل مكان تأخذك إليه رحلتك. ابحث عن عناصر الألغاز وقطع الآلية المخفية في مختلف أنحاء الخرائط لإصلاح مركبات سفرك. اجمع موزعات الطعام لإطعام الحيوانات الجائعة. اكتشف الأضرحة والمعسكرات والمزيد أثناء سفرك وساعد الطبيعة في جميع أنحاء العالم!