DREDGE - Complete Edition Upgrade Bundle
DREDGE: Complete Edition Upgrade Bundle تجمع حزم المحتوى القابل للتنزيل الثلاثة معًا من أجل DREDGE، لعبة مغامرات الصيد الفردية التي نالت استحسان النقاد مع تيار خفي شرير. The DREDGE: Complete Edition Upgrade Bundle تشمل: The Iron Rig The Iron Rig تقدم مدينة للبناء جديدة إلى مغامرتك في DREDGE، اكتشف الاضطرابات القديمة واصنع معدات وعناصر وأدوات متقدمة بمساعدة أصدقاء جدد. يأتي التقدم دائمًا بثمن. The Pale Reach تدفع توسعة The Pale Reach بمغامرة DREDGE الخاصة بك نحو منطقة مجهولة. استكشف المياه الجليدية التي تخفي أكثر من مجرد أسماك وقم ببيع اكتشافاتك وحسّن قاربك واكشف عن خيانة مريرة واستخرج أسرارًا مدفونة منذ فترة طويلة من هذه الأرض المتجمدة. Blackstone Key الورشة الغامضة الموجودة في جزيرة الحجر الأسود مغلقة بإحكام. بداخلها اختراعات من عوالم أخرى ومنتجات ذات مكائد خبيثة من تصميم ساكنيها السابقين. الآن هي مهمَلة ومهجورة. بإمكانك استخدامها مع هذا المفتاح.