DREDGE - Blackstone Key
الورشة الغامضة الموجودة في جزيرة الحجر الأسود مغلقة بإحكام. بداخلها اختراعات من عوالم أخرى ومنتجات ذات مكائد خبيثة من تصميم ساكنيها السابقين. الآن هي مهمَلة ومهجورة. بإمكانك استخدامها مع هذا المفتاح. يُتيح لك هذا الوصول إلى العناصر التالية: محرك رئيسي الشفرات الرفيعة لهذا المحرك المبهر يحركها قلب نابض. ينبض في الوقت ذاته مع قلبك. إشارة للأطلال رمز محفور بشكل عميق على هذه التميمة الصغيرة. بالتأكيد سيجذب اهتمام مَن سيتمكنون من فهمه.