Aliens: Fireteam Elite
العب بعدد يصل إلى لاعبَين حقيقيين أو من الذكاء الاصطناعي بينما تقاتل عبر حملاتنا لاستكشاف ألغاز كوكب LV-895 الجديد، اكتشف ما تخبئه الكهوف والحطام تحتها في لعبة التصويب هذه التي تُلعب من منظور الشخص الثالث وتدور أحداثها في عالم الفضائيين. ابنِ فريق المشاة الخاص بك مع التركيز على تكوين الفئات والمواد الاستهلاكية والأسلحة للقضاء على الزينومورف أو الفوز في جولات بطاقة التحدي أو اللعب في أوضاع لعب متعددة مع الأصدقاء. شق حشود الزينومورف وتجنب والوحوش المتصيدة والباصقة وأعد مواضع دفاعية للحفاظ على حياتك لمدة كافية لتوصل فريق المشاة الخاص بك إلى بر الأمان. ابنِ فريق البحرية الخاص بك كما شئت. وارتقِ في المستوى في كل الفئات الست أو كن خبيرًا في فئة واحدة. اختر سلاحك - يتوفر لك كل شيء من مسدس ماجنوم والبندقية الرشاشة SMG إلى قاذفة الصواريخ - واستمتع باستخدام ميزات فريدة يتجاوز عددها 130 ميزة لإنشاء التشكيل الذي تختاره. ارتقِ بمستوى شخصيتك عبر ست مجموعات للفئات، لكل مجموعة قدرتان فريدتان لاستخدامهما في القتال وفتح الميزات. استخدم أقصى عدد ممكن من الأسلحة المتنوعة وارفع من إحصاءاتها كلما استخدمتها.