لابد لأي شخص يطمح إلى قيادة جنود البحرية الاستعمارية من الحصول على إصدار Ultimate من Aliens: Fireteam Elite. تمنحك الترقية من الإصدار القياسي حزمة التوسعة PATHOGEN الكاملة مع حملة جديدة وأسلحة جديدة والمزيد! بالإضافة إلى ذلك، يتضمن إصدار Ultimate أيضًا المجموعة الكاملة من المحتوى القابل للتنزيل للعناصر التجميلية بتذكرة Endeavour وحزمة Endeavor Veteran. حزمة التوسعة PATHOGEN مرض غامض يعيث فسادًا على كوكب LV-895 وحتى الزينومورف ليست في مأمن من آثاره المدمرة. يجب على طاقم سفينة Endeavor المغامرة في أراضٍ مجهولة ومواجهة أعداء مرعبين جدد إذا كانوا يأملون في اكتشاف مصدر هذا التهديد الجديد الغامض. انضم إلى زملائك من فريق مشاة البحرية في حملة جديدة تمامًا تأخذك إلى قلب خلية المرض. الأمر متروك لك لمنع المرض من السيطرة، فأنت مسلح بأسلحة وميزات جديدة. تذكرة ENDEAVOR عِش أحلامك في البقاء على قيد الحياة في لعبة Alien من خلال تخصيص جنود البحرية الاستعمارية إلى الحد الأقصى. اختر من بين مجموعة مختارة من أفضل دروع شركة Weyland-Yutani! أو ربما تبحث عن تغيير في السرعة. لماذا لا تستكشف حياة سائق الشاحنة في الفضاء وتظهر أنه حتى المسافر العادي لديه فرصة للنجاة من تهديد الزينومورف؟ تمنحك تذكرة Endeavour أربعة حزم من المحتوى القابل للتنزيل مع أكثر من 80 عنصرًا تجميليًا للعناية بأسلوبك الخاص. حزمة ENDEAVOR VETERAN استمتع بالمظهر الكلاسيكي مع 12 عنصرًا تجميليًا مستوحى من التجارب السينمائية للفضائيين التي عشقناها جميعًا على مر السنين ونشتاق إليها. هذا سيجعل حتى أكثر مشاة البحرية صلابة يتوقون إلى الأيام الخوالي.