Age of Wonders 4: Expansion Pass 1 (PC)
تتضمن لعبة Age of Wonders 4: Expansion Pass 1 المحتوى التالي: Archmage Attire ترتدي ساحرات ماجهافن ملابس أنيقة لإثارة الإعجاب؛ حيث تعبر عن شخصياتهن وطموحاتهن العظيمة. تفتح مجموعة الأزياء هذه طقمًا جديدًا من الملابس التي يمكن ارتداؤها كزي متكامل، أو يمكن تنسيقها ومزجها مع قطع أخرى. Age of Wonders 4: Dragon Dawn (الإصدار: 20 يونيو 2023) تمتع بقوة أسياد التنانين القدماء، في حزمة لعبة Age of Wonders 4: Dragon Dawn. من عرش التنين، كوِّن إمبراطوريات يقطنها الأتباع الزاحفون، واستخدم السحر القوي لتطوير أتباعك إلى تنانين مهجنة. تتضمن نوعًا جديدًا من Dragon Ruler، بهيئة زاحفة، ومجلدات جديدة. Age of Wonders 4: Empires & Ashes (الإصدار: 7 نوفمبر 2023) تنهض إمبراطوريات البشر من جديد بعد الدمار الذي أحدثه ملوك السحرة. في توسع Age of Wonders 4: Empires and Ashes، يدمج اللاعبون السحر بالفولاذ لإطلاق العنان لآلات الحرب المدمرة كي يتقهقر جادير إلى البحر النجمي. تتضمن ثقافة، وTomes، وخيارات بناء، ومملكة قصة جديدة. Age of Wonders 4: Primal Fury (الإصدار: 27 فبراير 2024) سخِّر قوة الطبيعة في Age of Wonders 4: Primal Fury. يمكنك توجيه روح حيوانك المفضل باستخدام الثقافة البدائية، وركوب الماموث، واستخدام قوى ملوك الناغا Age of Wonders 4: Eldritch Realms (الإصدار: 18 يونيو 2024) تفتح توسعة Age of Wonders 4: Eldritch Realms بوابات إلى عوالم مليئة بالعجائب الغامضة، والأهوال التي لا توصف. تهدد القوى الجديدة حكم جودير ماجهافن. يضفي المحتوى القصصي الجديد، مع الوحوش الغريبة، والأشكال العرقية الحديثة، والعوالم والمواقع السحرية - بُعدًا جديدًا على اللعبة.