Age of Wonders 4: Archmage Attire (PC)
ترتدي ساحرات ماجهافن ملابس أنيقة لإثارة الإعجاب؛ حيث تعبر عن شخصياتهم وطموحاتهم العظيمة. تفتح مجموعة الأزياء أطقمًا جديدة من الملابس التي يمكن ارتداؤها كزي متكامل، أو يمكن تنسيقها ومزجها مع قطع أخرى.