Yakuza 3 Remastered
خض تجربة الفصل الثالث من قصة Kazuma Kiryu مع محتوى معاد تصميمه بدقة 1080 بكسل ومعدل 60 إطارًا في الثانية. بعد عام من حرب Kanto-Kansai الشاملة، يغادر Kazuma Kiryu وHaruka Sawamura شوارع Kamurocho القاسية، متجهين إلى جزيرة Okinawa لإدارة دار أيتام Morning Glory. على الرغم من جهوده، فإن ظلال ماضي Kiryu تهدد بتوريط دار أيتام Morning Glory في صراع مميت على السلطة يشمل Tojo Clan والعالم السياسي. هكذا تبدأ قصة درامية تدور أحداثها في Kamurocho، "المدينة التي لا تنام" في "طوكيو"، وأراضي Okinawa الاستوائية. هل تستطيع Kiryu إنقاذ أطفال دار الأيتام من التهديدات التي تلوح في الأفق الناشئة من أعماق العالم السفلي وسلطة الدولة؟ أكمل رحلة The Dragon of Dojima.