Warhammer: Chaosbane Gold Boost
يمنحك هذا المعزز، المجهز في مخزونك، معزز ذهب في كل مرة تستحوذ على غنيمة. بهذه الطريقة تحصل على مزيد من الموارد التي يمكن تداولها مع التجار في اللعبة.