افتح جميع المحتوى الإضافي للعبة Warhammer: Chaosbane. تشمل هذه الحزمة ما يلي: - فئة شخصية صائد الساحرات - توسعة Tomb Kings - أشجار مهارات جديدة - 10 تعبيرات إضافية - 4 مظاهر أسطورية لأغطية الرأس - 8 حيوانات أليفة فريدة - نقاط خبرة وذهب وغنيمة إضافية - والكثير من إضافات المظهر الأخرى! ملاحظة: للحصول على هذا المحتوى، يجب أن تمتلك لعبة Warhammer: Chaosbane.