Warhammer: Chaosbane Witch Hunter
بشراء DLC هذا، يمكنك فتح Jurgen Haider، صائد ساحرات ماهر ويتمتع بمهارات رائعة في مجال القتال بالمسدسات والسيوف. يتجول صائدو الساحرات في العالم القديم لاستئصال جذور البدع. ويلعبان دور القاضي والجلاد ويخشاهم الجميع. وتعد الفوضى هي ألد أعدائهم والحماس أفضل سلاح لديهم. ارتد معطفك الطويل ولقم مسدساتك وادع Sigmar، لأن الفوضى في كل مكان ويجب القضاء عليها!