Warhammer 40,000: Inquisitor - Martyr Ultimate Edition
تشتمل Ultimate Edition على Warhammer 40,000: Inquisitor – Martyr وكل المحتوى الإضافي. - توسعة Prophecy مع فئة وحملة جديدة - وضع لعب مصنف جديد - 12 مهمة جديدة في مناطق لعب فريدة - 5 حيوانات أليفة - 7 عناصر تجميلية أنت أحد المحققين، أحد عملاء Imperium الأكثر قوة. في لعبة تقمص الأدوار تلك المليئة المُطوّرة من قبل مخترعي The Incredible Adventures of Van Helsing، ابحث عن كثب في الدير المُحصّن Martyr، وطهّره من الفوضى الكامنة وراء جدرانه. قم بإجراء تحقيقك الخاص على عدد كبير من الكواكب في قطاع Caligari للقضاء على حشود من الأعداء في أماكن مختلفة. انطلق في معركة مليئة بالوحشية والتخطيط التكتيكي: استخدم نظام التغطية، والبيئات القابلة للتدمير، وأبراج التحكم والمركبات لصالحك.