Verlore Tyd en Drome - Bundle
يتصادم عالمان تجريديان أثيريان في هذه الحزمة الغامضة ، جهز نفسك لتنتقل إلى عالمين متميزين يمزج بين التصميم التفسيري والفضول البشري في مزيج فريد من المنصات والألغاز والتحديات. تتضمن هذه الحزمة الألعاب الكاملة لكل من 'n Verlore Verstand و Tyd wag vir Niemand. 'n Verlore Verstand: في 'n Verlore Verstand سيتم نقلك إلى حقيقة من الأحلام والكوابيس. ما الذي ستكتشفه عن نفسك في هذه الرحلة عبر العقل الباطن؟ في عوالم المجهول هذه ، يجب أن تسافر عبر متاهات من الذكريات لتجد في النهاية طريقك إلى الحقيقة الخاصة بك. Tyd wag vir Niemand: تلاعب بالوقت حسب إرادتك في أي لحظة لحل التحديات وتجنب الفخاخ القاتلة والوصول إلى نهاية هذه الرحلة الغريبة. Tyd wag vir Niemand هي مغامرة تجريدية مستقلة مليئة بالبيئات الغامضة التي ستضع قدراتك على المحك وتشركك في عالم من الغموض والعجب.