Verlore Drome van Slange - Bundle
3 عوالم مختلفة إلى حد كبير، و3 تجارب متنوعة بشكل غامض، و3 أنواع مختلفة تمامًا من التحديات. مستعدون لمواجهة هذا التحدي الهائل ووضع نفسك في الاختبار النهائي. بدءًا من السفر إلى عوالم غامضة واستكشاف الأحلام وحل الألغاز الدنيوية الأخرى ووصولاً إلى مواجهة ساحة المخلوقات المتحولة وتصبح المحارب النهائي في عرض ألعاب حتى الموت. من المؤكد أن هذه الحزمة ستضع كل مهاراتك على المحك! تتضمن هذه الحزمة الألعاب الكاملة لـ Booom-Slang! وTyd wag vir Niemand و'n Verlore Verstand.