'n Verlore Verstand
في 'ن Verlore Verstand سيتم نقلك إلى واقع من الأحلام والكوابيس. ماذا سوف تكتشف عن نفسك في هذه الرحلة من خلال العقل الباطن؟ في هذه المجهول من المجهول ، يجب عليك السفر من خلال المتاهات من الذكريات في نهاية المطاف تجد طريقك إلى الحقيقة الخاصة بك.