Truck Driver: The American Dream
بعد سنوات من وفاة والدك - الذي كان سائق شاحنة ذائع الصيت وحسن السمعة - قررت أن تعيد حياتك إلى المسار الصحيح؛ بأن تحذو حذو والدك. لكن ذلك المسار الجديد ليس من دون صعوبات؛ إذ قد يكون الطريق إلى أن تصبح سائق شاحنة ناجحًا صعبًا وموحشًا. لذا كن مستعدًّا لمواجهة أي شيء في رحلتك لتحقيق الحلم الأمريكي في هذه المغامرة الجديدة كليًّا!