TramSim: Console Edition - Deluxe
النقل الحضري ينبض بالحياة في TramSim: إصدار وحدة التحكم ديلوكس! عش المزيد من التجارب في ميونيخ وفيينا، بما في ذلك المحتوى الإضافي لمدينة فيينا والترام المنخفض ومستودع فيينا المفصل. اركض إلى الجدول الزمني وواجه تحديات فريدة، فهناك طريقة لعب تناسب كل ذوق! يعتبر مستودع ترام Vienna Favoriten بالغ الأهمية لعمليات الترام في المدينة ويحتفل بالذكرى السنوية الـ 150 لتأسيسه في عام 2023! في المستودع، استكشف مناطق تخزين عربات الترام وتنقل عبر شبكة السكك المعقدة. ابدأ تشغيل الترام في التوقيت المبكرة وإغلاقه في نهاية اليوم، وواجه تحديات المناورة وقم بإدارة نظام الغسل. الترام المنخفض هو الجيل الأول من عربات الترام ذات الأرضية المنخفضة في شبكة ترام فيينا ويتم تشغيلها منذ عام 1995. قم بقيادة هذا الترام المعقد والواقعي، في شكلين مختلفي الطول، على السكك الأصيلة لمدينة فيينا.