عش سرعة عالية وعبّر عن إبداع منقطع النظير مع Train Sim World 4! اكتشف الإحساس الأصلي لقيادة مجموعة متنوعة من القطارات والمسارات الشهيرة. تعلم أساسيات تشغيل مجموعة من القطارات في مركز التدريب، قبل الانتقال إلى السكك الحديدية في ألمانيا. قم ببناء ثقتك بنفسك، ثم إتقان كل آلة. واجه تحديات القطارات الإقليمية وقطار S-Bahn وخدمات الشحن مع DB BR 442, BR 143, BR 146.2, BR 363 وMRCE BR 185.5 عبر شبكة Dresden المعقدة. تجول بحرية! اختر أي قطار تريده وقم بقيادته أينما تريد - يمكنك التحكم في كيفية تشغيل الخطوط في طريقك. التقط صورة واجعل الذكريات تدوم بواسطة "وضع الصور" و "المعرض". كن مبدعًا مع "مخطط السيناريو" و"مصمم الحياة" الذي تمت ترقيته. شارك عملك الشاق مع لاعبين آخرين من خلال "نادي المبدعين".