احتفل بالسكك الحديدية الأمريكية مع Train Sim World 3: US Freight Bundle! تعلم الأساسيات مع Training Center، تعرَّف على أساسيات عمليات تشغيل القاطرة في بيئة خالية من التوتر. لا توجد إشارات ومفاتيح يدوية تسمح لك بالاستكشاف في أثناء التعلم. الشحن في الانتظار تعامل مع Sherman Hill وCajon Pass المذهلين في عمالقة الشحن من شركة Union Pacific وشركة BNSF. أتقن تدرجات الطرق الجبلية وأنت محمل بحمولة كبيرة عبر خط Cheyenne - Laramie وخط San Bernardino - Barstow. اكتشف تراث شركة Union Pacific مع 6 طلاءات تراثية. طقس قاسٍ تضفي السماء ثلاثية الأبعاد والإضاءة الحيوية على الطرق، وتغمرك القيادة في أثناء العواصف الرعدية وتساقط الثلوج في تحدي عمليات الشحن في جميع أنحاء الولايات المتحدة.