أتقن فن الماكينات مع Train Sim World 3. قوة مطلقة - انقل مئات الحاويات عبر ممر Cajon Pass مع ES44C4. عش متعة التحرك بسرعة 280 كم/ساعة في قطار ICE 1 بين Kassel وWürzburg. تمتع بقيادة أسرع قطار في بريطانيا، Class 395 بين London وAshford وFaversham. ظروف طقس قاسية - سماء جديدة ثلاثية الأبعاد تُضفي على الطرق طقسًا متغيرًا. يتراقص البرق بين العواصف العاتية، ويزأر الرعد متحديًا صوت الآلات. بينما تعصف الرياح بجانبي القطار. انغمس بكل جوارحك بينما تتعلم فن القيادة الدفاعية لتظل الأمور تحت سيطرتك. هوايتك - تمتع بتجربة قيادة قطارات متعددة في الطريق الواحد. وسّع نطاق تجربتك بإنشاء سيناريوهات وطلاءات مخصصة لك، ثم شاركها على Creators Club.نوفر لك مجموعتك الخاصة أيضًا. تضم Train Sim World 3 محتوى Train Sim World 2 بأكمله، وتمنحك المزيد لتستكشفه.