The Valiant
نحن أشجع الشجعان وقوة أخوتنا ستقودنا إلى النصر في مسعانا. القصة تابع قصة ثيودريك فون أكينبورغ، الفارس الصليبي السابق الذي بعد أن صُدم من قسوة الحرب، يُستدعى مرة أخرى إلى للتدخل بسبب أحداث بدأت قبل 15 عامًا. في ذلك الوقت، عثر مع رفيقه في الجيش، أولريك فون جريفل، على قطعة مكسورة من قطعة أثرية قديمة، وهي عصا هارون. يظهر راهب شاب يدعى مالكوم على عتبة دار ثيودريك، ويبلغه أخبارًا مفادها أن العصا تحتوي على قوة لا صلة لها بالبشر أبدًا، وأصبح أولريك مهووسًا بالعثور على القطع المتبقية وتجميع أجزاء العصا معًا، وهو حدث يمكن أن يجلب شرًا ومعاناة لا توصف للعالم. يسعى ثيودريك إلى تحديد موقع الآثار المتبقية لإخفائها عن أولريك ويبدأ رحلة ستقوده عبر أوروبا والشرق الأوسط. طوال رحلته، سيقابل العديد من المحاربين الآخرين الذين يقررون توحيد جهودهم من أجل القضية، من راينهارد فون كمبتن المخضرم من جماعة تيتونيك إلى المرتزقة الشابة الطموحة جريمهيلد إيدوتر ورفيقها الغراب، ينضم كلاً منهم إلى هذا الفريق لأسباب مختلفة، ولكن ببطء تتكون روابط بين هؤلاء الأفراد ولا تزيدها التجارب والمحن إلا قوة.