اكتشف المعارك التي تنتظرك في البرد القارس في سهول GGO الثلجية بهذا التوسع العملاق Dissonance of the Nexus! - قصة جديدة تمامًا تحدث بعد أحداث اللعبة الأساسية. - استجابة لمطالب الجماهير، ينضم Yuna وEiji وSachi وSeven للمعركة! - ثلوج جديدة تضاف إلى القصة. - حفلة جديدة تضاف إلى Hero Quests. - قاذفات صواريخ مزدوجة للتدمير! استمتع بعالم FATAL BULLET واكتشف المزيد من المهارات والأسلحة!