SWORD ART ONLINE: FATAL BULLET ALO Costume and Weapon Pack
اغمر نفسك في جزء Fairy Dance من لعبة الرسوم المتحركة Sword art Online مع هذين الزيين الحصريين واحصل على سلاح خاص واحد: -زي Kirito ALO -زي Asuna ALO -بندقية هجومية ذهبية لعبة SWORD ART ONLINE: FATAL BULLET مطلوبة؛ وهي تباع بشكل منفصل.