استمتع بتجربة SWORD ART ONLINE: FATAL BULLET الكاملة مع إصدار Complete Edition الذي يتضمن اللعبة الأساسية وثلاث حزم DLC وتوسع ""Dissonance of the Nexus"" ومكافآت داخل اللعبة! خياراتك أسرع من الرصاصة. أنشئ شخصيتك وسجل الدخول إلى Gun Gale Online، يحظى الشركاء بدعم AI تُسمى ArFA-sys. استمتع بقنص مذهل مع تقدم RPG في ""TPSRPG"" من Sword Art Online! خصص شخصيتك مهاراتك! اختر من 30 شخصية PvP، من Alice وEugeo من ""Alicization"" الموسم 3 من أنيمي SAO إلى Eiji وYuna من فيلم Sword Art Online: Ordinal Scale!"