SWORD ART ONLINE: FATAL BULLET SINON ALO COSTUME
مباشرة من سلسلة Fairy Dance، اكتشف أزياء Sinon in Alfheim عبر الإنترنت! لعبة Sword Art Online: Fatal Bullet مطلوبة؛ وهي تباع بشكل منفصل.